الرئيسيةثانويحالة الطقس: إرتفاع طفيف على درجات الحرارة

حالة الطقس: إرتفاع طفيف على درجات الحرارة

يطرأ اليوم الأحد إرتفاع طفيف على درجات الحرارة ، ويسود جو حار في كافة المناطق وبحدة اقل في المناطق الجبلية ، ويسود جو حار جدا في المناطق الغورية والبحر الميت.

وتكون الحرارة أعلى من المعدل السنوي العام بحوالي ثلاث درجات مئوية. الرياح تكون غربية الإتجاه وخففية السرعة.

الاثنين: لن يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، وتبقى اعلى من المعدل السنوي بثلاثة درجات نهاراً، وتبقى الأجواء حارة في كافة المناطق فترة الظهيرة، ليلاً يسود جو لطيف ومنعش في مختلف المناطق الجبلية. 

الثلاثاء: تبقى درجات الحرارة على حالها وتبقى أعلى من المعدلات السنوية العامة بقليل نهاراً، وتكون الأجواء حارة جداً في المناطق الغورية، وفي ساعات الليل تنكسر درجات الحرارة ليسود طقس معتدل ولطيف خصوصاً في الجبال. 

الأربعاء: يطرأ إرتفاع طفيف على درجات الحرارة وتبقى الحرارة تحوم بين مطلع ومنتصف الثلاثينيات مئوية في المناطق الجبلية العالية والمتوسطة وعتد منتصفها وأعلى من ذلك بقليل في المناطق السهلية وعند الأربعين مئوية في المناطق الغورية . 

الخميس: تبقى الحرارة تراوح مكانها دون تغير يذكر على درجات الحرارة ، ويسود خلال النهار جو حار في كافة المناطق وبحدة أقل في المناطق الجبلية العالية ، ويسود جو حار جداً في المناطق الغورية وجو خانق مع رطوبة عالية على طول الخط الساحلي. ومساءً يعتدل الجو وتهب رياح لطيفة ومنعشة خاصة في المناطق الجبلية.