الرئيسيةفنشكران مرتجى: انتظروني مع أبو بدر في مسلسل جديد يخرجه الملا

شكران مرتجى: انتظروني مع أبو بدر في مسلسل جديد يخرجه الملا

كشفت الفنانة السورية شكران مرتجى -التي تجسد شخصية “أم بدر” في مسلسل “باب الحارة”- المعروض على MBC1، أنها بصدد تحضير مسلسل عن البيئة الشامية، وسيشارك في بطولته الفنان محمد خير الجراح المعروف بـ”أبو بدر”.

واعتبرت أن بوادر تشجيع انطلاقة فكرة هذا المسلسل جاءت على خلفية النجاح الكبير الذي حققته الشخصيتان في مسلسل “باب الحارة”.

وقالت شكران : إن تنفيذ كتابة مشروع المسلسل الجديد وصلت إلى مراحلها النهائية، وسيكون تحت إشراف أحد الأخوين الملا، إلا أنها لم تفصح عن تفاصيل العمل بحكم عدم إعلانه بشكل الرسمي.


الفنانة السورية شكران مرتجى

وفي نفس السياق، أوضحت الفنانة السورية أن كلا من الفنان محمد خير الجراح وشكران مرتجى كانا معروفين من قبل الجمهور، وتزايدت شعبيتهما بشكل كبير على المستوى العربي بعد مشاركتهما في “باب الحارة”.

وأشارت شكران -في السياق ذاته- على أنها مع فكرة أن يكون الجزء الخامس هو الأخير لمسلسل “باب الحارة”، وذلك بعد أن نال شهرته وجماهيريته في قلوب المشاهدين العرب، لافتة -في الوقت نفسه- إلى مواصلة مسيرة “باب الحارة” عبر أعمال البيئة الشامية الأخرى.

وانتقدت الفنانة السورية وسائل الأعلام التي لم تكن تواكب شهرة شخصية أبو بدر وأم بدر في المسلسل، على رغم المحبة الشديدة التي يكنها الجمهور لهما، قائلة: “الجمهور في كل جزء من باب الحارة كان ينتظر بفارغ الصبر أبو بدر وأم بدر، إلا أنهما لم ينالا التغطية الإعلامية المستحقة”.

يشار إلى أن الفنانة شكران مرتجى انتهت مؤخرا من تصوير مسلسل “صندوق الأسود”، وحاليا تواصل تصويرها في مسلسل “القضاء والقدر” من إخراج نبيل عواد، وهو عبارة عن لوحات اجتماعية هادفة، إضافة إلى أنها بصدد استمرار عرض برنامجها “سوالفنا الحلوة”.


الفنان السوري محمد خير الجراح " ابو بدر "