الرئيسيةرياضةدوري رمضان: فوز مستحق لفريق بلدنا كوم بالنتيجة 2-0 على فريق عالم للتأمينات

دوري رمضان: فوز مستحق لفريق بلدنا كوم بالنتيجة 2-0 على فريق عالم للتأمينات

جرت بعد عصر اليوم (الاربعاء) مباريات اليوم الرابع لدوري رمضان 2010 الذي ينظمة قسم الرياضة بالمركز الجماهيري في كفرمندا .

المباراة الاولى جمعت بين فريقي "بلدنا كوم" وتأمينات عالم وقد انتهت بفوز مستحق لبلدنا كوم بالنتيجة 2-0 , بداية المباراة كانت قوية من قبل الطرفين الا ان الفريق الأزرق بلدنا كوم استطاع السيطرة على مجريات اللعب منذ اللحظات الأولى .


فريق موقع بلدنا كوم

حمزة معين شاهين حارس مرمى بلدنا كوم وقف بالمرصاد لجميع تسديدات فريق تأمينات عالم وكان بارعاً بإبعاد الكرات , في منطقة الدفاع امتاز وبشكل خاص اللاعب اشرف زيدان بإبعاد الكرات عن منطقة الخطر وقد احكم مراقبة لاعبي الهجوم لدى الفريق الخصم وتمكن من القضاء على معظم الهجمات , كذلك الحال بالنسبة للاعب أدهم شناوي الذي لعب بأكثر من وظيفة وكان مدهشاً بتمريراته الدقيقة والفعّالة , في منطقة الوسط المتأخر لمع اللاعب حسين عزام الذي استطاع وبكراته الصاروخية من وضع مرمى الفرق الخصم تحت التهديد طيلة فترة المباراة وكان موزع جيد للكرات وبناء الهجمات , اما في منطقة الوسط المتقدم والهجوم فلا شئ يقال للاعب عدي عيساوي الذي ابهر الجميع بأدائه الرائع والمتميز فقد اتقن تمرير الكرات في منطقة الوسط وبناء الهجمات عدا عن تسديدته من وسط الملعب التي استقرت بالشباك في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة , اما المتألق بكل ما للكلمة من معنى وهو اللاعب حمزة عاطف موسى فقد ظهر بأداء رائع جداً وقاد الفريق الى الفوز الأول بعد تحمله مسؤولية تنظيم الللعب فيما نجح ايضاً من تسجيل الهدف الأول في مرمى الفريق الخصم .. لكل ما ذكر أعلاه نستطيع ان نلخص ونقول بأن الفريق الأزرق بلدنا كوم كان رائعا الى أبعد الحدود وأثبت للجميع بأنه فريق قوي جداً وقادر على تحقيق الإنتصارات حتى في لحظات الضغط الشديد .

فريق تأمينات عالم كان هو الآخر رائعاً ولعب بطريقة جماعية ممتازة وحاول مرارا تنظيم هجمات مرتدة على فريق بلدنا والتسديد من بعيد ومن قريب الا ان الحظ لم يحالفهم في ذلك , كما وامتاز لاعبوه وإدارته بالهدوء وحسن الخلق فلهم ايضاً تحية كروية .

من اعترف بذنبه.. فلا ذنب عليه
لإدارة الدوري , لحكم المباراة وللاعبي تأمينات عالم يتقدم فريق بلدنا كوم بالإعتذار الشديد بسبب سوء التفاهم الذي كان بعد نهاية المباراة ونعترف بأن احد لاعبينا مذنب وكان أحرى به التصرف بطريقة أفضل حتى وان كان يعتقد بأن حكم المباراة ظلمه لسبب او لآخر , ومن اعترف بذنبه فلا ذنب عليه واعتذارنا نقدمه امام الجميع آملين ان يكون التسامح هو عنوانا والمودة حديثنا والسلام حليفنا .

اما المباراة الثانية فقد جمعت بين فريقي اراجيل ليالي الشام وفريق مكتبة الاقصى وانتهت بالتعادل الايجابي 1-1 .

وفي المباراة الثالثة حقق فريق صالون رايق للشباب فوز مستحق بالنتيجة 3-0 من تسجيل زيدان زيدان هدفين واللاعب عطيه زيدان هدف , وقد شهدت المباراة عملية طرد بالبطاقة الحمراء للاعبين طه زعرورة ومحمود حسين زعرورة من فريق سجاد إخوان زعرورة .

مباريات يوم غد الخميس – 19/8/2010
اتصالات البراق x مطعم واراجيل ليالي الشام / الساعة : 17:30
هدايا حمودي x رابطة طلاب المعاهد العليا / الساعة : 18:15

اليكم نتائج المباريات ولائحة هدافي الدوري وترتيب لائحة الفرق المشاركة
(هذه اللوائح من اعداد طاقم موقع بلدنا كوم)


فريق موقع بلدنا كوم


فريق عالم للتأمينات


فريق مكتبة الاقصى


فريق اراجيل ليالي الشام


فريق صالون رايق للشباب