الرئيسيةرياضةتأهل فريق شبيبة الجديدة الى المرحلة القادمة من تصفيات كأس XL 2010

تأهل فريق شبيبة الجديدة الى المرحلة القادمة من تصفيات كأس XL 2010

مع اعلان الحكمين المركزيين لمباريات تصفيات كأس XL 2010   ايمن شطروبي وجمال اغبارية نهاية مباريات المجموعة السابعة بدأ جمهور الجديدة افراحه بانتقال فريقه شبيبة الجديدة الى المرحلة القادمة من تصفيات كأس XL 2010 .

المباراة الافتتاحية جمعت فريقي شبيبة الجديدة وشباب كفرياسيف في مباراة ضعيفة الاداء من قبل الفريقين الذين فشلا من التسجيل في ظل الحضور المميز والناجح لحراس مرمى الفريقين الذين منحا فريقهم نقطة ثمينة في بداية مباريات المجموعة السابعة .

المباراة الثانية جمعت فريقي مدينة عكا ريو وريال عكا في مباراة دربي عكاوي تميزت بالحماس والمنافسة الشديدة من قبل لاعبي الفريقين . ريال عكا كان الأفضل في الشوط الأول ووصل لعدة فرص ترجم واحدة منها للغة الاهداف حين استطاع اللاعب ابراهيم عكر ان يسجل التفوق لفريق الريال مع نهاية الشوط الاول . الشوط الثاني كان مشتعلا في دربي عكا حيث حاول فريق الريو من معادلة النتيجة بينما حاول الريال من تعزيز تفوقه ونجح في ذلك وحقق فوز كبير بالنتيجة  4-1 , سجل لفريق ريال عكا كل من محمد عثمان هدفين , محمد حاج هدف وابراهيم عكر هدف , بينما سجل هدف ريو عكا الوحيد رازي فراج . 

المباراة الثالثة جمعت فريقي ريال عكا وشبيبة الجديدة في مباراة الجيران وكانت الغلبة لفريق شبيبة الجديدة الذي استطاع ان يحسم المباراة لصالحه بالنتيجة 3-0 بمساعدة الجمهور المحلي الذي زحف بالمئات لتشجيع فريق شبيبته . سجل لفريق شبيبة الجديدة كل من محمد شعبان هدفين , وسامر حبيب هذا الفوز منح فريق شبيبة الجديدة في الاقتراب من حلم التأهل للمرحلة القادمة من تصفيات كأس XL  .

المباراة الرابعة جمعت فريقي شباب كفرياسيف بريو عكا في مباراة متقاربة باداء متواضع من قبل الفريقين . نهاية الشوط الاول انتهت بالتعادل 1-1 وبهذه للنتيجة انتهت المباراة لتصعب من مهمة الفريقين من التأهل .

المباراة الخامسة جمعت فريق شبيبة الجديدة بفريق ريو عكا في مباراة مصيرية اكثر لفريق شبيبة الجديدة الذي تمتع بحضور جمهوره الكبير في اللقاء , شبيبة الجديدة فرض سيطرته منذ بداية المباراة واستطاع ان يترجم هذه السيطرة الى لغة الاهداف عن طريق اللاعب سامر حبيب الذي سجل في الدقيقة السادسة من الشوط الاول الذي انتهى بالنتيجة 1-0 لصالح فريق شبيبة الجديدة الذي توج المباراة بفوز كبير ومستحق بالنتيجة 3-0 من اهداف سامر حبيب هدفين , ومحمد شعبان هدف .

أما المباراة السادسة والاخيرة في المساء فقد جمعت فريقي الريال عكا وشباب كفرياسيف في مباراة تحديد المكان الثانية للمجموعة السابعة . وقد انتهت المباراة بفوز فريق شباب كفرياسيف بالنتيجة 2-1 , سجل لفريق شباب كفرياسيف كل من محمد جلام هدفين , أما هدف الريال عكا الوحدي فقد سجله محمد عثمان .

واليكم الترتيب النهائي للمجموعة الاولى لتصفيات كأس XL 2010 

الفريق  لعب اهداف  فوز تعادل  خسارة  نقاط

1.شبيبة 3 6-0  2 1  0  7
الجديدة

2.شباب
كفرياسيف 3 3-2  1 2  0  5

3.ريال عكا 3 5-6  1 0  2  3

4.ريو عكا 3 2-8  0 1  2  1

هذا وندعو عشاق المستديرة في كفرقرع وضواحيها للمشاركة معنا في اليوم الثامن من تصفيات كأس XL   في امسية رياضية خاصة على ملعب متعدد الاهداف في القرية التعليمية في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء .