الرئيسيةفنمصير النمس وأبو محمود في باب الحارة ليس كما تتوقعون

مصير النمس وأبو محمود في باب الحارة ليس كما تتوقعون

عديدون يتسآلون عن مصير شخصية أبو محمود الذي غاب وقتا طويلا عن حلقات المسلسل السوري الأكثر شعبية، باب الحارة، بعد قيام أبو شاكر وأبو الورد باختطافه من الحارة. وآخرون يتسآلون اين يقبع النمس الآن إذ غابت شخصيته الظهور خلال الحلقات السابقة بعد ابتزازه "مأمون بيك" لدفع مبلغ 1000 ليرة ذهبية من أجل التستر عن الحقائق التي يعرفها عنه.

"النمس" يعود من جديد في الحلقة الأخيرة من المسلسل ويطلب من مامون بيك مبلغ 2000 ليرة ذهبية بدلاً من الألف السابقة التي طلبها تحت التهديد بفضح أمره أمام رجال حارة "الضبع".

وبخلاف كل التوقعات يتم العثور على "أبو محمود" مقيداً ومسجوناً في قبو داخل منزل "مأمون بيك"، وهي إحدى المفاجآت التي حضرها الأخوين ملا للمشاهدين، خاصة وأن الحلقات الماضية قدمت ايحاءات بمقتل "أبو محمود" على يد "مأمون بيك" من خلال مشاهد "أبو بدر" الذي يبحث عنه ويشتم روائح كريهة صادرة من منزله، لكن المفاجأة تكون بوجود أبو محمود على قيد الحياة بعد قيام الملازم "نمر" بتقييده كونه يشكك دائماً بشخصية ذلك الرجل الغريب الذي دخل إلى حارة الضبع.

كما يستطيع "أبو شاكر" زلمة "مأمون بيك" الافلات من قبضة "أبو قاعود" والهرب من منزل "أبو ياسر" الذي تم تقييده فيه، لكن رجال حارة "الضبع" يكونون له بالمرصاد ويمسكون به بعد اكتشاف خيانته ويلقى نفس مصير معلمه.