الرئيسيةرياضةتتويج فريق هدايا حمودي بطلاً لدوري رمضان في كفرمندا

تتويج فريق هدايا حمودي بطلاً لدوري رمضان في كفرمندا

توج فريق هدايا حمودي بطلاً لدوري رمضان لكرة القدم المصغرة، والذي اشرف على تنظيمه المركز الجماهيري في كفرمندا .

وقد حضر المباراة النهائية والاحتفال الختامي جمهور غفير ومدير المركز الجماهيري السيد عادل سمحات ومدير قسم المعارف في المجلس المحلي السيد علي خضر زيدان وشخصيات آخرى .

المباراة النهائية انتهت بفوز فريق هدايا حمودي على فريق صالون رايق للشباب بثلاثة اهداف مقابل صفر .. حيث شهدت هذه المباراة اجواء حماسية رائعة واتسمت ايضا بالروح الرياضية العالية من قبل الفريقين .


هدايا حمودي بطل دوري رمضان لعام 2010

وبعد انتهاء المباراة انطلق الاحتفال الختامي لدوري رمضان بعرافة مركز الدوري ومدير قسم الرياضة عادل عزام .. وقد حيى مدير قسم المعارف في المجلس المحلي علي خضر زيدان الجماهير الكبيرة واللاعبين الذين أظهروا الوجه الطيب لكفرمندا وكانوا عند حسن الظن وعلى قدر كبير من المسؤولية وتوجه بالشكر الجزيل لكل من ساهم في إنجاح الدوري على أحسن وجه وخص بالذكر مركز الدوري عادل عزام .

وبعد انتهاء الكلمات تم توزيع الكؤوس وشهادات التقدير والشكر على الفرق المشاركة في الدوري وعلى الحكام الثلاثة سالم زيدان وبلال حمزه وعبد حوراني وعلى كل من ساهم في انجاح دوري رمضان ,, وفي الإختتام منح فريق هدايا حمودي كأس الدوري وجائزة عبارة عن قسيمة شراء لخروف العيد بمبلغ 1500 شيكل .

وقد تم تكريم موقع بلدنا كوم على التغطية الاعلامية المميزة لدوري رمضان .