الرئيسيةفنما سرّ اختفاء “النمس” عن “باب الحارة” ؟

ما سرّ اختفاء “النمس” عن “باب الحارة” ؟

تضاربت المعلومات حول الغياب المفاجىء لشخصية "النمس" او الممثل "مصطفى الخاني" عن باقي احداث "باب الحارة "في جزئه الاخير بعد ان اصبح دوره محورياً فيه حتى بدا وكأنه هو من سيكشف كل الاسرار والخفايا والخبايا وسيقلب الطاولة على رؤوس جميع المتآمرين على "حارة الضبع".

ولكن ومن دون مقدمات، غاب "النمس" عن الظهور ليبقى طيفه حديث اهالي الحارة خصوصاً "مأمون". وكان "النمس" قد كشف في وقت سابق عن ظهوره في الحلقة الاخيرة ليضع النقاط على الحروف وليفضح "مأمون" امام الجميع. 


 
في مقابل هذه المعلومات، هناك معلومات مضادة تفيد بأن "النمس" او "مصطفى الخاني" انسحب من المسلسل بعد المشاكل الكثيرة التي وقعت بينه وبين مخرج العمل  بسام الملا بسبب طول فترة الانتظار التي كانت تصل لساعات طويلة ليؤدي "مصطفى الخاني" مشاهده حيث تطوّرت الاشكالات بينهما ليعلو صراخ المخرج ويقول: "الممثل الذي يريد ان يعمل في "باب الحارة" عليه الانتظار 4 او 5 ساعات يومياً، ومن لا يعجبه ذلك فليرحل".

فإنسحب "الخاني" ومعه "صباح الجزائري" وتوقف التصوير 3 ايام قبل ان يتمّ تصليح ما يمكن اصلاحه، ويقال من بعض المصادر الصحافية انه سيتم الاستعانة بدوبلير(ممثل بديل) ليؤدّي المشاهد التي تلزم المخرج بظهور "النمس" من خلالها على ان يتم التصوير من الخلف ومن بعيد.
اذا من سيفضح المستور في الحلقة الاخيرة من باب الحارة؟ النمس، امّ ظهور المفاجيء  لطيف او عصام  ، امّ ابو القعود السجين الفّار والمتنكر بشخصية الزبال  الاتي لينتقم من مامون او الملازم "نمر"،وعلى ماذا سيقفل باب الحارة ،وهل ستتزوج امّ جوزيف  ام لا؟ وما مصير البيوت المباعة؟اسئلة نعرف الجابة عنها في غضون ايام .