الرئيسيةاخبار كفرمنداالاعتداء على قسم جباية المياه في كفرمندا والشرطة تحقق

الاعتداء على قسم جباية المياه في كفرمندا والشرطة تحقق

* اعتقال احد المعتدين على قسم خدمة الجمهور لشركة المياه والصرف الصحي والشرطة تلاحق الآخرين .

شركة المياه:
– حملة الجباية وقطع المياه والحجوزات مستمرة حتى جباية الشيكل الأخير
– دفع الديون سوف يوفر على الزبون تمويل تنفيذ عملية قطع المياه


اعتقلت الشرطة مساء الأربعاء أحد الضالعين في الاعتداء على قسم خدمة الجمهور لشركة المياه والصرف الصحي منطقة شفاعمرو، فرع كفر مندا، والذي أسفر عن أضرار جسيمة بالمكتب ومحتوياته، بعد أن قامت شركة الجباية بقطع المياه عن بيته وذلك لعدم تسديده ديونه من أثمان المياه، ولا زالت الشرطة تلاحق عددا آخر من المشتبه بهم بالمشاركة في الاعتداء.
 
وقد استهجنت شركة ملغام هذا التصرف غير المسئول الذي أدى إلى إغلاق مكتب الخدمة لمدة ثلاثة أيام لحين الانتهاء من ترميمه، بينما يضطر السكان للتوجه إلى مكاتب خدمة الجمهور في شفاعمرو أو طمرة للحصول على الخدمات ودفع الحسابات.

ومن جهتها قالت شركة ملجام التي تدير مكاتب خدمة الجمهور أن حملة الجباية وقطع المياه مستمرة حتى جباية الشيكل الأخير، بينما أكدت على ان مثل هذه الأعمال لن تردعها عن القيام بواجبها. وفي سياق متصل علمنا أن ملغام بصدد مقاضاة المعتدين للتعويض عن الأضرار التي الحقوها بالمكتب ومحتوياته.
 
حملة الجباية وقطع المياه والحجوزات مستمرة:
وكانت شركة المياه والصرف الصحي في منطقة شفاعمرو أطلقت في بداية هذا الأسبوع حملتها الأولى لجباية الديون المستحقة على زبائنها. ومع كل التعاطف والتفهم لأوضاع بعض المدينين، إلا انه قد تم اتخاذ قرار – هو صعب ولكنه هام على المستوى المهني وعلى مستوى ضمان مستقبل الشركة – بالمضي قدما في احترام القانون والتعامل وفق ما يفرضه. وقد تم بالفعل – في أول يوم من أيام الحملة قطع المياه عن عشرات البيوت والمصالح.
 
وكانت الشركة قد توجهت مرات عديدة – من خلال الصحافة والإعلانات والرسائل – إلى زبائنها طالبة منهم الالتزام بسداد أثمان المياه التي يستهلكونها، كما هو الحال بالنسبة للكهرباء والهاتف وسائر الخدمات المقدمة إليهم، مع العلم أن للمياه قيمة عليا (فالماء سر الحياة).
 
وننتظر الشركة من زبائنها تسديد أثمان المياه التي استهلكوها، تماما كما يسددون أثمان الكهرباء وفواتير الهاتف، وفي ذلك ضمان لاستمرار علاقة الثقة بيننا وبينهم. تقوم الشركة بتسديد إثمان المياه نقدا لشركة مكوروت التي لا تنتظر ولا تمنح مهلة للدفع. وقد علمنا أن دفع الحسابات المتراكمة قبل تنفيذ قطع المياه سوف يوفر على الزبائن رسوم عملية القطع.