الرئيسيةاخبار كفرمنداافتتاح حضانة الأمل في كفرمندا بحضور شخصيات رسمية بارزة

افتتاح حضانة الأمل في كفرمندا بحضور شخصيات رسمية بارزة

 افتتح بعد عصر يوم الإربعاء الماضي اولى فروع شبكة حضانات الامل في كفرمندا بحضور شخصيات اجتماعية وسياسية من داخل القرية وخارجها .

وقد ابتدء الإفتتاح الإحتفالي بكلمة للسيد علي نايف زيدان الناطق الرسمي بإسم المجلس المحلي نيابةً عن رئيس اللجنة المعينة السيد رافع حجاجرة الذي اعتذر عن عدم مقدرته الحضور , وقد قال في كلمته السيد علي زيدان بأنه يشجع ويؤيد مشروع مدير الشبكة سميرة أبو حسين لإن القرية بأمس الحاجة لمثل حضانات تعنى وتهتهم بالأطفال كما ينبغي , وتمنحهم القدرة على تطوير الذات من خلال فعاليات ونشاطات خاصة تقوم بها حاضنات مؤهلات , فيما أكد دعمه الشخصي الكامل ودعم المجلس المحلي للمشروع متمنيا له التوفيق . 


.
اما السيدة سميرة أبو حسين مدير شبكة "حضانات الأمل" توجهت اولا بالشكر والتقدير للأهل الذين منحو الشبكة ثقتهم الغالية وشددت على ان هذه الثقة تتعزز يوما يعد يوم وذلك بفضل المهنية الكبيرة التي تتمتع بها هي وبقية الحاضنات .

واستعرضت من خلال شاشة الكترونية عددا من انجازات الحضانة ورؤيتها المستقبلية والمشاريع التي تعمل عليها حالياً واختتمت كلمتها بتوجيه الشكر لكل من ساهم معها على انجاح المشروع وخصّت بالذكر زوجها الأستاذ حاتم أبو حسين .
اما السيد محمد زيدان (أبو فيصل) فقد هنئ في كلمته مدير الشبكة لإفتتاحها الفرع الاول في كفرمندا وأشار الى المهنية والخبرة الكبيرتين التي يتمتع بها طاقم "حضانة الأمل" . ختام الإفتتاح كان مع اسئلة واستفسارات الحضور .


صور بعدسة موقع بلدنا