الرئيسيةمدارسالمكتبة العامة في كفرمندا تستضيف المحاضر اشرف قرطام لطلاب الثواني عشر

المكتبة العامة في كفرمندا تستضيف المحاضر اشرف قرطام لطلاب الثواني عشر

ضمن نشاطات وفعاليات المكتبة العامة في قرية كفرمندا نظم مدير المكتبة ابراهيم ضراغمة محاضرة لطلاب الثواني عشر في المدرسة الثانوية اليوم الأثنين 18.10.2010 تحت عنوان"تحقيق الأهداف والنجاح للمحاضر اشرف قرطام الخبير في التنمية البشرية.

حيث رحب مدير المكتبة ومركز الثواني عشر بجميع الحضور وأعطيت الكلمة للمحاضر اشرف قرطام الخبير في التنمية البشرية  والذي قدم محاضرة قيمة حول النجاح في الحياة وأهميته للتقدم والوصول إلى بر الأمان كما وقام المحاضر بتقديم وصفات داعمة للوصول للنجاح ،وأكد أهمية الثقة في النفس والتفكير الأيجابي.

هذا ولوحظ التفاعل الكبير من قبل الطلاب والجمهور الذي حضر هذه المحاضرة , واستمعوا بشغف وصمت لكل كلمة عن اسرار النجاح وطرق تنمية النفس والشخصية لتحويل الفشل الى نجاح , تحديد الاهداف , تحديد القدرات , التفكير الايجابي , الابداع , تنظيم الوقت . 
 
وفي نهاية المحاضرة شكر مدير المكتبة العامة المحاضر اشرف قرطام كما وشكر طاقم الفعاليات في المدرسة الثانوية على تعاونه في انجاح هذه الفعالية.
تجدر الاشارة ان مركز طبقة الثواني عشر الاستاذ احمد خمايسة شكر مدير المكتبة العامة على جهوده في تنظيم هذه المحاضرة القيمة.