الرئيسيةمدارسالاهـالي يشـاركون الطلاب في يــوم حـافل وممـيز في مدرسة الزيــتون الابتدائية كفـرمندا

الاهـالي يشـاركون الطلاب في يــوم حـافل وممـيز في مدرسة الزيــتون الابتدائية كفـرمندا

شهدت مدرسة الزيتون الابتدائية في كفر مندا يوم السبت 16.10.2010 يومًا مميزًا تحت شعار "بمشاركة الاهل يصبح الصعب سهل" .

تميز هذا اليوم بفعالياته المختلفة المبنية على قيم اجتماعية كالمشاركة ، التسامح والاحترام والتي تتزامن مع قيم مفتاح القلب حسب المناهج التعليمية المقررة في المدارس .

ولتحقيق هذا الشعار تهافتت الوفود من الاهالي للمشاركة بفعالية المدرسة،اما الطلاب فقد استعدوا جيدًا لاستقبال ابائهم وامهاتهم بقلب مملوء بالمحبة والشوق لرؤيتهم في المدرسة، فقد حضّر الطلاب فعالية خاصة مميزة وجميلة كافتتاحية لليوم حين يطل عليهم والديهم الا وهي فعالية الشمع والتي تكشف عن الاسماء الموجودة بداخل اوراق حضرت خصيصًا.

ومن ثم انخرط قسم من الاهل بفعالية اخرى اجمل واحلى حيث عمل الاباء مع الابناء يدًا بيد لصناعة عقد القلوب والذي يحمل اقرب المعاني، الكلمات والاسماء التي تخص الاهل والاقارب اما القسم الاخر عمل على تحضير زهرة جميلة من اوراق شفافة مزخرفة تحمل معان واسماء قريبة من الاهل.

من زار المدرسة خلال الفعالية شعر بقيمتها حيث الاهل منهمكين مع ابنائهم بتنفيذ الفعالية بجد، نظام ومتعة، هذا الامر لمسناه بعد ان لبس كل طالب في نهاية اليوم عقده الجميل الذي صممه بمشاركة اهله، فكانت الفرحة لا تسع هؤلاء الطلاب الذين انتظروا قدوم الاهل بحب واحترام.

في نهاية اليوم تم اختيار لجان اباء صفية ومن ثم اجتمع الاهالي الذين اختيروا اعضاء في هذه اللجان واختاروا لجنة اباء مدرسية والتي تتمثل بكل من الاخوة والاخوات: سميرة حوشان، تمام عالم، شيرين حوش، محمود عالم، هيام عالم، عادل زيدان، سمير عالم.

فهيا ايها الاهل لنبقى اسرة واحدة يدًا بيد نشارك ونسعى لتحقيق ما هو صعب ، واخيرًا شكرت ادارة المدرسة الهيئة التدريسية التي قامت وعملت بكل ثقة وتعاون لانجاح هذا اليوم، كما وشكرت وفود الاهالي اللذين حضروا باعداد لا يستهان بها فكان الحضور مشرفًا جدًا.

فشكرًا لكل من سعى لانجاح هذا اليوم .
وهيا لنجعل التعاون، المشاركة والاحترام عنوان عملنا في مدرسة الزيتون .