الرئيسيةمدارسصور جديدة من مخيم المبيت لطلاب مدرسة المتنبي في كفرمنــدا

صور جديدة من مخيم المبيت لطلاب مدرسة المتنبي في كفرمنــدا

نظمت مدرسة المتنبي الاعدادية في كفرمندا صباح يوم الخـميس الموافق 21/10/2010 لطلاب الثوامن رحلة مبيت ضمن موضوع معرفة البلاد الى منطقة صفورية .

لقد انطلقت الرحلة صبيحة يوم الجمعة بقيادة الاستاذ ظاهر عيادات معلم موضوع معرفة البلاد ومركز الفعاليات الاجتماعية في مدرسة المتنبي الاعدادية ونخبة من معلمي المدرسة وعلى مقدمتهم نائبة المدير المعلمة خديجة زيدان .

انطلقت فعاليات المخيم عن طريق مطلة بالقرب من مسجد النبي سيعين بالناصرة ثم قام الطلاب بمسار داخل احياء الناصرة القديمة مرورا  بالسوق القديم وبعد الانتهاء من المسار توجه جميع الطلاب الى منطقة صفورية حيث قام الاستاذ ظاهر بتوزيع طلاب الى مجموعات كان مهمة كل مجموعة بناء مجسمات كشفية ، وقد تم تحضـير وجبة عشاء فاخـره الى جمـيع الطلاب .

وانتهت الرحلة بوادي المجرسة والتي تقع شمـال شرق بحيرة طبريا ، حيث قام الطلاب بالــسير من خلال الوادي والتـعرف عليه .

يذكر ان موقع بلدنا كوم قام بتغطــية فعاليات المخيــم اول باول بنقل الصور عبر صفحات الموقع، وتعتبر مدرسة المتنبي اولى المدارس في كفرمندا التي تعتمد على وسيلة الاعلام الاولى في كفرمندا "بلدنا كــوم" بنقل كافة احداث المخيم.. والهدف من ذلك مـتابعة اهـالي الطلاب من امام شاشات الحاسوب في بيوتهم اخبار وصور ابنـائهم في المخيم .


صور من المــخيـم التقــطت بعدسة موقع بـــلدنـا كوم