الرئيسيةتكنولوجيا وانترنتبيزك تُطلق صفحة فيسبوك باللغة العربية

بيزك تُطلق صفحة فيسبوك باللغة العربية

بمناسبة هذا الاطلاق،جمهور المتصفّحين مدعو للانضمام إلى صفحة البيت وخوض لعبة التحدّي المتميزة "لعبة TOUCH"
حيث سيفوز كل أسبوع أحد أعضاء صفحة الفيسبوك بآيبود تاتش الجيل الرابع!

تُطلق شركة بيزك صفحتها الرسمية عبر الفيسبوك باللغة العربية http://www.facebook.com/pages/Bezeq-byzk/134887703228817
كجزء من توسيع نشاطها عبر شبكة الانترنت عامة، وفي عالم الشبكات الجماهيرية خاصة.
ويتضّح من خلال الاستطلاعات التي أجرتها شركة بيزك وكذلك من معطيات ادارة الفيسبوك ان شبكة الفيسبوك قد تلقت زخمًا وتسارعًا غير مسبوق وسط

الشباب العرب وتعد اليوم شبكة الفيسبوك عشرات الآلاف من الاعضاء العرب من كافة ارجاء الوسط العربي.
وتشمل صفحة الفيسبوك باللغة العربية التابعة للشركة اليوم حوالي 1000 عضو منذ انطلاقها ومن بين الامور العديدة التي تتوفّر بها نذكر: معلومات عن الشركة، عن الخدمات،الاحداث وتعرض صور ومقاطع فيديو. إضافة الى هذا فان بيزك ستقدّم الى أعضاء مجموعتها تغطية مهنية عن الحواسيب النقالة ، الأجهزة الملحقة، الأغراض المرافقة وغيرها.
بمناسبة الإطلاق ستمنح بيزك الأعضاء المنضمين إلى صفحتها باللغة العربية عبر الفيسبوك امكانية دخول لعبة TOUCH والفوز أسبوعيًا بآيبود تاتش 4 الجديد من شركة Apple. في إطار اللعبة سيُطلب من أعضاء المجموعة الضغط بواسطة فأرة الحاسوب على صورة الآيبود تاتش بشكل متواصل (الضغط لمرة واحدة وبشكل متواصل) لأطول فترة زمنية ممكنة. أسبوعيًا، على مدار فترة النشاط،المتصفحون الستة الذين سيحصدون أعلى النتائج في اللعبة (ممن ضغطوا لأطول فترة زمنية على صورة الآيبود تاتش) سيفوزون بالجوائز.

ران غوراون مدير التسويق في بيزك قال معلّقاً على هذه الخطوة"تُعتبر شبكة الفيسبوك الشبكة الأقوى في الانترنت اليوم، ومن الطبيعي لبيزك كشركة متصدرة في الوسط العربي والوسط العام، أن تتواجد هناك. تأتي هذه الخطوة لتنضم إلى سلسلة خطوات أخرى تنفّذها بيزك في الوسط العربي :إطلاق نغمة بالانتظار باللغة العربية،إطلاق موقع B144  باللغة العربية وها نحن اليوم نُطلق صفحة الفيسبوك بالعربية كجزء من خطة إستراتيجية كاملة لبيزك والمخصصة لتعزيز وتوطيد علاقة بيزك مع زبائننا في الوسط العربي."