الرئيسيةمدارسمدرسة ابن سينا الابتدائية في كفرمندا تحتــفل بعيد الاضحــى المبارك

مدرسة ابن سينا الابتدائية في كفرمندا تحتــفل بعيد الاضحــى المبارك

أقامت مدرسة ابن سينا الابتدائية في كفر مندا يوماً احتفالياً مميزاً بمناسبة الحج وعيد الأضحى المبارك ، افتتح البرنامج بعرض كشفي لسرية كشافة المدرسة تحت إشراف الأستاذ محمود شريف بعدها تلى الطالب عبد الله خطيب آيات من الذكر الحكيم .

ثم تمنى الأستاذ سهيل عيساوي مدير المدرسة للطلاب عيداً سعيداً بعيداً عن المخاطر، كما وأقام كل من الأساتذة صلاح شناوي وبلال حمزة ومحمد شناوي  مجسماً كبيراً للكعبة الشريفة قام طلاب صفوف الأوائل والثواني بالطواف حولها بملابس الإحرام، تلاها فقرة مميزة من الأسئلة للأستاذ محمود شريف .

بدورها تمنت رئيسة مجلس الطلاب بالمدرسة راية زيدان للطلاب عيداً مباركاً مليء بالفرح والسرور، وتحدث السيد وائل زيدان نيابة عن لجنة أولياء أمور الطلاب عن أهمية عيد الأضحى عند المسلمين .

تخللت الفقرات أناشيد عن العيد لجوقة المدرسة بإشراف الأستاذ موفق قدح، واختتم البرنامج بفقرة إنشادية مميزة جداً للشيخ موفق شاهين والشيخ محمد حلومة والطالب أمجد حلومة بمشاركة كل من الأستاذ الكبير طه ياسين وملك الطبلة منير زعرورة، أشرف على تخطيط وتنفيذ هذا البرنامج كل من الاستاذ محمود شريف، الأستاذ لؤي سعدي والأستاذ بلال حمزة .