الرئيسيةغير مصنفداجر…الأسرع في العالم بقوة 2000 حصان

داجر…الأسرع في العالم بقوة 2000 حصان

تستعد شركة "ترانستار ريسينج" إطلاق سيارتها السوبر "داجر جي تي"، بعدما قررت دعمها بمحرك جبار بقوة 2000 حصان، لتندفع بسرعة خارقة تصل إلى 480 كيلومتراً في الساعة  .

وتستطيع "داجر جي تي"، والتي يترافق مع قوتها 2000 رطل/قدم من العزم، بلوغ سرعة 96 كلم/ساعة بعد 5 .1 ثانية فقط من انطلاقها من وضعية السكون التام، مع إمكان قطعها لمسافة ربع الميل خلال 7 .6 ثانية بسرعة 320 كلم/ساعة .

وصممت الشركة هذه السيارة، وفقا لما أوردته صحيفة الخليج، لتحطم كل الأرقام القياسية السابقة، وإعادة الفئة الأكثر شعبية في العالم إلى حلبات السباق، وذلك بعدما أكدت الشركة إنها ستكون الأكثر أناقةً على الإطلاق، والأسرع في العالم .

وسيتم بناء كل وحدة من سيارات "داجر جي تي" يدوياً من قبل حرفيين من أعلى مستوى، مع توفر إمكانية تجهيز كل سيارة بحسب ما يرغب فيه العميل، كما يمكن طلب موديل رياضي للاستعمال على الطرق العادية، أو الموديل "جي تي" المترف .

وتعتزم الشركة إنتاج 5 سيارات فقط وبسعر أساسي 450 ألف دولار، ولا يشمل ذلك تكاليف التعديل التي قد يطلبها العميل وسيتم التسليم خلال النصف الأول من عام 2011 نفسه، علماً أن إنتاجها سيكون بكمية محدودة جداً في العام الذي يليه، وبعدد لن يتجاوز الـ10 سيارات .