الرئيسيةاخبار كفرمندامن أول غزواته كَسَر عصاته : شارع الملعب الجديد بعد أيام من تزفيته

من أول غزواته كَسَر عصاته : شارع الملعب الجديد بعد أيام من تزفيته

ربما اختصر علينا المثل الفلسطيني القائل  : "من أول غزواته كسر عصاته" اختصر علينا الكثير من الكلام والشرح ، هذا هو شارع الملعب الجديد (درب الديويه) الذي تم تزفيته قبل أيام فقط ! لقد هطل المطر لكيشف ويقيّم الأداء والمهنية في تزفيت الشارع "الجديد" .
.
مرة أخرى نعود ونطرح السؤال المهم على مسامع ادارة المجلس المحلي واللجنة المعينة : متى سيتم تنفيذ المشاريع بالمهنية المطلوبة ؟ من المسؤول عن هذا الفشل الذريع المتكرر ؟ لماذا نحتاج دائما الى "ترقيع" الشوارع وسد الحُفر ؟!
.

تصوير : ايهاب عيساوي
.
موقع بلدنا كوم يتيح عبر منبره الحر مساحة خاصة لكل مواطن منداوي يرغب بطرح مشكلته مع المؤسسات الرسمية ، ما عليك سوى ارسال الصور والمادة الى البريد الألكتروني التالي: bldna@live.com وسيتم النشر عبر موقع بلدنا كوم .. بلد كل الناس .
.