بيان صادر عن طاقم الأطباء في كفرمندا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،
اهالي قريتنا الحبيبة، مع تسجيل اوائل الاصابات بفايروس كورونا المستجد في القرية والتي وصلت حتى اللحظة 5 اصابات خلال ألايام القليلة الماضية، نتوجه لكم نحن طاقم اطباء كفر مندا بأخذ الامور على محمل الجد وعدم الاستهتار والالتزام التام والكامل بتعليمات وزارة الصحة والتي تنص على التباعد الاجتماعي، عدم التجمهر، ارتداء الكمامة والتعقيم المستمر للأيدي والأدوات والاتزام بالتوصيات خلال الاعراس والمناسبات الاجتماعية الاخرى.

كما وندعوا الى الالتزام بالحجر الصحي للذين فُرض عليهم بالتنسيق مع طبيب العائلة ووزارة الصحة. وبناءً على المعلومات الاولية التي تفيد باصابات في المخيمات الصيفية التي تقام في مدارس القرية، نتوجه الى المسؤولين أخذ الخطوات اللازمة لمنع تفشي الفيروس ووقف المخيمات والفعاليات اللامنهجية، فسلامة ابنائنا وصحتهم فوق أي اعتبار آخر.

نتمنى للمصابين الشفاء العاجل ونطلب من أهالينا الاحباء عدم الدخول في دوامة الفوضى والتهويل والابتعاد عن الاشاعات، الوقاية هي خير سبيل للخروج بسلام من هذه الازمة الصغيرة ان شاء الله.
نؤكد لكم ان الاصابة بالفيروس ليست عيباً او جريمة، كل ما في الأمر اننا نخشى على أهلنا وأحبتنا من الكبار في السن واصحاب الامراض المزمنة من العدوى التي قد تتسبب لهم -لا قدر الله -بمضاعفات خطيرة هم بغنى عنها.
عافنا الله واياكم.

أضف تعليق:

التعليقات