ميسي يؤكد تمسكه بالرحيل عن برشلونة

تغيّب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي اليوم الأحد عن مركز تمارين نادي برشلونة الاسباني حيث من المفترض أن يخضع وزملاؤه لفحص "كوفيد-19"، ويبدو أنّ النجم الذي طلب من إدارة النادي الكتالوني الرحيل قبل عام على نهاية عقده، لا يزال مصرًّا على مطلبه، ووفق صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن محامي النجم الأرجنتيني أبلغ برشلونة في وقت سابق أن اللاعب لن يحضر اليوم (الأحد)، لإجراء اختبارات فيروس كورونا.

وأشار مراسل "فرانس برس" إلى أنّ ميسي كان غائبًا خلافا لجميع اللاعبين والطواقم الفنية والطبية العاملة في الفريق الذين حضروا، صباح الأحد، إلى مركز التمارين من أجل إجراء فحص فيروس كورونا استعدادا لمعاودة التمارين الاثنين، وذلك على الرغم من أن الموعد المحدد له لإجراء الاختبار كان في الساعة 10,15 بالتوقيت المحلي بحسب وسائل الإعلام الإسبانية.

وحتى أن لاعبين مثل الأوروغوياني لويس سواريز والتشيلي أرتورو فيدال اللذين أعلمهما المدرب الجديد الهولندي رونالد كومان أنهما لن يكونا مع الفريق الموسم المقبل، حضرا الى مدينة جوان غامبر الرياضية لإجراء فحص "كوفيد-19".

ومن المتوقع أن يشعل غياب ميسي معركته مع إدارة النادي التي تصر على عدم تلبية رغبته بفسخ عقده قبل عام على انتهائه. وتجد إدارة برشلونة نفسها تحت ضغط رهيب وسط مطالبة بسحب الثقة منها بعد الزلزال الذي تسبب فيه أفضل لاعب في العالم ست مرات.

أضف تعليق:

التعليقات